شاهد بالفيديو المطرب فضل شاكر بعلن أنضمامة لتنظيم داعش

المطرب اللبنانى الشهير فضل شاكر , واحد من اهم وألمع وأشهر المطربين على الساحة العربية فى العشر سنوات الاخيرة , فضل شاكر المعروف باغنياتة الشهيرة والتى يتغنى بها الجميع , كان مثارا للجدل فى الفترة الاخيرة بسبب أنتشار الاخبار التى تؤكد لأعتزالة الغناء وانضمامة لتنظيم داعش , 

اعلن المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر عن تشكيل كتائب مقاومة حرة، ودعا إلى نصرة الشعب السوري، وذلك استجابة لفتوى أطلقها الشيخ اللبناني السلفي أحمد الأسير.



وقال شاكر في التسجيل الذي تم تداوله على صعيد واسع في مواقع التواصل الاجتماعية: "أنا أخوكم في الله فضل عبدالرحمن شاكر أحب أن أخبر أهلنا وأعراضنا وأبناءنا ومجاهدينا الأطهار في سوريا الحبيبة من الجيش الحر والكتائب المقاومة والمجاهدة بأنه رداً على مجازر الكتائب الأسدية النصيرية الحقيرة الحاقدة وعلى أيادي الحزب الطائفي المجرم، حزب "حسن نصر الشيطان" الذين يقتلون أهلنا في سوريا والقصير خاصة، نعلن عن تشكيل كتائب مقاومة حرة لنصرة أهلنا في سوريا".
وتابع شاكر الذي ظهر ملتحياً وظهرت وراءه بندقية آلية، معلناً "تشكيل كتائب مقاومة حرة، وتجهيز الشباب المسلم الذي يريد الدفاع عن أعراض المسلمات الطاهرات العفيفات، رداً على المجازر الأسدية الحاقدة وعلى الحزب الطائفي المجرم (حزب الله) الذين يقتلون أهلنا في سوريا"، بحسب قوله، وختم قائلاً: "لذلك نطلب من كل من يريد دعمنا معنوياً ومادياً لجهادنا في سوريا التواصل معنا."


يُذكر أن الفنان اللبناني، الذي اشتهر بأغانيه الرومانسية والعاطفية، كان أعلن مسبقاً في مقابلة مع "العربية.نت" وقوفه إلى جانب الشعب السوري في ثورته ضد النظام "المجرم"، بحسب وصفه. كما لفت إلى أنه اعتزل الغناء لأن الفن حرام وكذلك ماله، معلناً التزامه الديني، مختتماً بذلك قصة نجاح فنية حققت شهرة لبنانية وعالمية واسعة.



من هو فضل شاكر
قصة حياة فضل شاكر 
معلومات عن المطرب فضل شاكر


فضل عبد الرحمن شاكر شمندر الشهير بـفضل شاكر، هو مغني لبناني سابق، بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية. 
الميلاد: ١ أبريل، ١٩٦٩ (العمر 46)، صيدا، لبنان
الوالدان: ثروة بيومي، عبد الرحمن شمندر
الابناء: محمد شاكر، ألحان شاكر، رنا شاكر

أهم الأغانى التى غناها فضل شاكر :
ياغايب
لو على قلبى
اخدنى معك
روح
انا بحبك
الله أعلم
ياحياة الروح
خلصت كلامك 
انسى اللى راح

وهناك العديد من الاغانى والالبومات الغنائية التى طرحها المطرب اللبنانى السابق فضل شاكر , حيث كان مشهورا بنشاطة الغنائى , وكانت معظم أغانية تطرح باللهجة العامية المصرية , وذلك بسبب انتشار اللهجة المصرية خاصة فى الأعمال الفنية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق